الاستراتيجية كخيارات في المستقبل


ستراتيجيكاثرينفرازير & # 039؛ ق المدونة.
مجرد موقع وورد.
استراتيجية كخيارات في المستقبل من قبل ويليامسون.
ويوضح ويليامز في مقالته أن الاستراتيجية في مواجهة عدم اليقين والبيئة المتغيرة السريعة، يجب أن يكون لديها مجموعة من الخيارات على الخطط المستقبلية. ليس فقط أن الشركات لديها محافظ من الخيارات للمستقبل ولكن يجب أن تتفاعل مع الانتهازية. خطأ واحد أن العديد من الشركات تجعل عند اتباع استراتيجية هو أنها تستثمر في رأس المال والأصول والقدرات التي هي محددة لاستراتيجية واحدة مع الأخذ بعين الاعتبار أن البيئة تتغير وكذلك هي الاستراتيجية. ورسالة وليام الحالية هي: "في حين أن الشركات قد تركز على تنفيذ استراتيجية واحدة في أي وقت من الأوقات، فإنها يجب أيضا بناء والحفاظ على مجموعة من الخيارات الاستراتيجية". ويقول أن الشركة سوف تكون قادرة على إعادة وضع نفسها أفضل من تلك الذين يستثمرون فقط في ما يقومون به.
يتضمن إنشاء محفظة للخيارات المستقبلية ما يلي:
كشف القيود الخفية على مستقبل الشركة. - لتجنب أن تصبح سجينا من القيود الخفية، يجب على الشركة بناء قدرات جديدة وتوسيع معرفتهم قطاعات السوق الجديدة / سلوكيات العملاء. وضع عمليات لبناء خيارات استراتيجية جديدة. - يجب أن تكون الشركات على البحث عن قواطع القاعدة والاستجابة عن طريق خلق خيارات وممارسة الأسواق الجديدة. تحسين محفظة الخيارات الاستراتيجية. - يجب على الشركات النظر في البدائل وحتى قياس الشركة مقابل البدائل في السوق. الجمع بين التخطيط والانتهازية. - المفتاح هو الحفاظ على الانتهازية داخل مجال اتجاه الشركات.
ويجب أن تجمع الاستراتيجية الناجحة بين التخطيط والانتهازية فيما يتعلق بالاستراتيجية التي يستخدمونها.

الاستراتيجية كخيارات للمستقبل
وتيليزاموس كوكيز بروبياس y دي ترسيروس بارا ميجورار نيستروس سيرفيسيوس y ديلارار إنفورماسي & أواكوت؛ n إستاد & إاكوت؛ ستيكا. سي كونتينوا نافيغاندو، كونفيرناموس كيو أسيبتا سو أوسو. أسيدا a م & أكوت؛ s إنفورماسي & أواكوت؛ n سوبري لا بول & إاكوت؛ تيكا دي كوكيز.
الاستراتيجية كخيارات للمستقبل.
أوتوريس: بيتر J. ويليامسون لوكاليزاسيون: سلون ماناجيمنت ريفيو، إيسن 0019-848X، فول. 40، Nº. 3، 1999، باجس. 117-126 إديوما: إنغلز إنلاسس تكستو كومبليتو ريسومين.
ويستند التخطيط الاستراتيجي التقليدي إلى توقعات بارامترات مثل نمو السوق والأسعار وأسعار الصرف وتكاليف المدخلات التي يتعذر على المديرين التنبؤ بها قبل خمس أو عشر سنوات بأي دقة. ومع ذلك، فإن بعض الشركات تبني بدقة خططا استراتيجية على أساس التنبؤ بأنه، على الأرجح، سيكون خطأ. وتمیل ھذه الشرکات إلی الإفراط في الاستثمار في بناء الأصول والقدرات التي تتصف بدرجة عالیة من الاستراتیجیة المعینة، مقارنة بما ھو الأمثل إذا ما اعترف التخطیط صراحة بأن التوقعات من المحتمل أن تکون خارج العلامة.
وفي حين أن الشركات قد تركز على تنفيذ استراتيجية واحدة في أي وقت معين، فإنها يجب أيضا بناء والحفاظ على مجموعة من الخيارات الاستراتيجية في المستقبل. ويجب أن تستثمر في تطوير قدرات جديدة والتعلم عن الأسواق الجديدة والمحتملة. من خلال إنشاء مجموعة من الخيارات الاستراتيجية، يمكن للشركة إعادة وضع نفسها بشكل أسرع من المنافسين الذين ركزوا على "القيام بالمزيد من الشيء نفسه". يناقش ويليامسون استراتيجية تجسد محفظة متماسكة من الخيارات، ويصور مدراء العمليات يمكن استخدامها لتطوير هذا النوع من الاستراتيجية، ويوضح كيف يمكن للتخطيط والإدارة الانتهازية أن تعزز بعضها البعض. إنشاء محفظة من الخيارات المستقبلية تشمل ما يلي:
¿الكشف عن القيود الخفية على مستقبل الشركة ¿كل من قيود القدرة والقيود المعرفة في السوق.
¿وضع عمليات لتقليل تكاليف بناء المحفظة والمحافظة عليها.
¿تحسين المحفظة من خلال النظر في (1) القدرات البديلة التي يمكن أن تلبي احتياجات العملاء بشكل مربح و (2) الأسواق المستقبلية أو سلوكيات العملاء الجديدة.
¿الجمع بين التخطيط والانتهازية، وكلاهما ضروري للاستحداث الاستباقي للخيارات الاستراتيجية.
ويليامسون يحذر من أن الشركة يجب أن تحافظ على انتهازية تكتيكية ضمن حدود اتجاهها العام، مستبعدة الخيارات التي قد تسببها في الانحراف عن مهمتها على المدى الطويل. ويجب أن تحدد الانتهازية القصيرة الأجل أي خيار دقيق تختاره الشركة.
أسيسو دي أوسواريوس ريجيسترادوس.
مي ديالنيت.
ديالنيت بلس.
أوبسيونيس دي كومبارتير.
أوبسيونيس دي إنتورنو.
&نسخ؛ 2001-2017 فونداسيون ديالنيت & ميدوت؛ تودوس لوس ديريشوس ريسرفادوس.

الاستراتيجية كخيارات للمستقبل
وهذا ملخص للمادة الكاملة. للاستمتاع بالمقالة الكاملة تسجيل الدخول، إنشاء حساب، أو شراء هذه المقالة.
الإعلانات.
الاستراتيجية كخيارات للمستقبل.
الإعلانات.
"إنه جزء كبير من المهارة لمعرفة كيفية توجيه حظك حتى في انتظار ذلك". - بالتاسار غراسيان (1601-1658)
في عام 1984، سأل الإيكونوميست ستة عشر شخصا - أربعة وزراء مالية، وأربعة من رؤساء الشركات متعددة الجنسيات، وأربعة من طلاب الاقتصاد في جامعة أوكسفورد، وأربعة من عمال النظافة في لندن (أو جامعي القمامة) - لتوليد توقعات لمدة عشر سنوات. وهي أنواع من التنبؤات التي تدعم العديد من الخطط الاستراتيجية الطويلة الأجل: متوسط ​​معدل النمو في بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي على مدى عشر سنوات، ومتوسط ​​معدل التضخم في بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، وسعر الصرف بين الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي ، وسعر النفط، والسنة التي من المتوقع أن يتجاوز فيها نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي في سنغافورة أستراليا (ضعف سنغافورة في ذلك الوقت). في عام 1994، فحص إكونوميست توقعات ستة عشر شخصا ضد ما حدث فعلا.
في المتوسط، كانت التوقعات أكثر من 60 في المئة مرتفعة جدا أو منخفضة جدا. فعلى سبيل المثال، كان متوسط ​​السعر المتوقع للنفط 40 دولارا مقارنة بالسعر الفعلي البالغ 17 دولارا فقط. وقال جميع المشاركين إن الناتج المحلي الإجمالي للفرد في سنغافورة لن يتفوق أبدا على أستراليا، ولكن ذلك حدث بالفعل في عام 1993. وكان أكثر المتنبئين دقة في لندن، ورؤساء الشركات متعددة الجنسيات (ربطة عن المركز الأول). جاء وزراء المالية في الماضي. ولكن أداء كل مجموعة كانت سيئة جدا. والحقيقة غير المستساغة هي أنه لا يمكن لأحد أن يتنبأ بالبيئة الاقتصادية والسوقية على المدى الطويل بأي دقة حقيقية.
ومع ذلك، تم وضع العديد من الخطط الاستراتيجية بدقة على هذه الأسس الرملية، التي تطفو على رأس التوقعات التي، على الأرجح، سوف تثبت أنها تخلو من الأمل. النظر في عدد الشركات التي تعنى بالتخطيط اإلستراتيجي: األرقام في الخطة طويلة األجل تهيمن عليها توقعات المبيعات التي يتم إنتاجها من قبل المنتج أو نوع العميل أو المنطقة) غالبا ما يكون إسقاط حوالي خمس سنوات (. ثم تقوم الشرکات بتخصیص الاستثمار إلی وحدات الأعمال بما یتفق مع تحقیق توقعات المبیعات طویلة الأجل. ثم تحسب التكاليف والأرباح الضمنية، وتكرر العملية حتى تنتج "خطة طويلة الأجل" مقبولة. وغالبا ما تتضمن الخطط تحليل سوت المتقلب (نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات) أو غيرها من تحليلات السوق والاتجاهات، ولكن يتم اتخاذ القرارات على أساس المبيعات المتوقعة واالستثمارات والتكاليف. وغالبا ما تتأثر التوقعات بشكل كبير بتوقعات خط مستقيم مع توقعات نمو مبيعات المنتجات القائمة في األسواق القائمة.
للحفاظ على القراءة، يرجى تسجيل الدخول أو أن تصبح عضوا.
عن المؤلف.
بيتر ج. ويليامسون هو أستاذ الإدارة الدولية، ومركز إنسياد ورو-إجا، ورئيس معهد بحوث ستراتيجوس.
شكر وتقدير.
ويود صاحب البلاغ أن يشكر خوسيه ف. دوس سانتوس، كونستانتينوس ماركيدس، والحكام المجهولين على تعليقاتهم المفيدة على مسودة سابقة. والأخطاء المتبقية هي بالطبع مسؤولية المؤلف.
موصى به لك.
كيف تؤثر الشركة على قرارات الحدود.
الإعلانات.
انتقل إلى:
كوبيرايت & كوبي؛ معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، 1977-2017. كل الحقوق محفوظة.
تصبح عضوا والحصول على 5 مقالات مجانية في الشهر، وأكثر!

Essential_Strategy كخيارات في المستقبل - استراتيجية كما.
انقر لتعديل تفاصيل المستند.
انقر لتعديل تفاصيل المستند.
شارك هذا الرابط لصديق:
شوهدت مؤخرا.
Essential_Strategy كخيارات في المستقبل.
دراسة على الذهاب.
الصفحة 1 & # 47؛ 10.
تعرض هذه المعاينة صفحات المستندات من 1 إلى 10. اشترك لعرض المستند الكامل.
الحصول على دورة البطل.
القانونية.
اتصل بنا.
حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.
بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

Comments