استراتيجية الاتصالات الجامعة


استراتيجية الاتصالات.


ومع تقدم المشروع، سيقوم فريق المشروع بإعداد وتقديم تقارير إلى لجنة سياسات التوظيف (سيك) واجتماعات رؤساء الإدارات. هذه متابعة من اجتماعات مجلس إدارة المشروع، وهي تحديث عن التقدم، فضلا عن منصة "تمهيد الطريق" لأي تغيير في السياسة و / أو الموافقة.


والغرض من مجلس إدارة المشروع هو ضمان أن المشروع، طوال دورة حياته، يركز على تحقيق أهدافه ويتم تسليمه في الوقت المحدد، في حدود الميزانية والجودة المطلوبة.


كما سيجتمع فريق المشروع مع مجموعة مستخدمي المشروع لتوفير منتدى لتبادل المعلومات وجمع تعليقات العملاء طوال دورة حياة المرحلة 2. وتتمثل أهداف المجموعة فيما يلي:


تمكين فريق المشروع من نشر المعلومات والتعلم لممثلي خدمات الكليات والمؤسسات في كل مرحلة من مراحل المشروع. السماح لممثلي الإدارات المشاركة في الطيار الأولي لتبادل الخبرات مع الزملاء. استعراض نتائج المشروع التجريبي. توليد اقتراحات لبدء أنشطة الاستيعاب في جميع أنحاء الجامعة بعد التجريبية. تسليط الضوء على أي مخاطر محتملة تؤثر على تنفيذ البرنامج و / أو تجربة الطالب. مساعدة فريق المشروع في التواصل مع الرسائل الرئيسية حول تأثير المشروع وضمان التغذية المرتدة تعطى لجميع المجالات ذات الصلة. تعمل باسم "أبطال المشروع".


وقد أجري تحليل لأصحاب المصلحة خلال مراحل التخطيط للمرحلة الثانية، وقد أدخل هذا المجال من شبكة الإنترنت للمساعدة في الاتصالات المتعلقة بأنشطة المشروع. كما تم تقديم تحديث شهري لرؤساء الكلية والإدارات والأقسام والمجموعات الأخرى المحددة، وتم تقديم طلب بتدوين المعلومات إلى الزملاء المعنيين في مناطقهم المحلية.


وسيقوم فريق المشروع أيضا بتقديم عروض وجلسات إحاطة لاجتماعات مديري الكليات ومديري الإدارات، كما أنه متاح للاجتماعات المباشرة لمناقشة جوانب المرحلة الثانية، بناء على طلبها، مثل جمع البيانات على مستوى الجامعة.


مجلس المشروع.


رئيس قسم الفيزياء والفيزياء.


رئيس قسم الاقتصاد.


كما سيحضر أعضاء فريق المشروع اجتماعات مجلس إدارة المشروع.


مجموعة المستخدمين.


شارك هذه الصفحة:


إذا كان لديك أي استفسارات حول المرحلة الثانية من مشروع العمال غير النموذجيين، يرجى الاتصال ب:


ماجستير الاتصالات الاستراتيجية ماجستير العلوم.


راجع الخيارات ل.


راجع الخيارات ل.


خريف 2018 فتح الآن | المواعيد النهائية & غ؛ & غ؛


طلب المزيد من المعلومات.


طرح الأسئلة، وتلقي التحديثات.


تطور برامج الاتصالات الاستراتيجية.


الطلاب الذين التحقوا لفصول في خريف 2015 أو خريف 2016 يجب اتباع المنهج هنا.


وسيعقد الحدث جلسة معلومات على الانترنت.


الآنسة. في الاتصالات الاستراتيجية (الخيار بدوام كامل)


وسيعقد الحدث جلسة معلومات على الانترنت.


إكسكوتيف & أمب؛ بدوام جزئي M. S. في الاتصالات الاستراتيجية.


متابعة CU_SPS_StratCom »


الاتصالات الاستراتيجية:


خلال هذا البرنامج الصيفي المكثف، سيتعرض المديرون التنفيذيون في مجال الاتصالات للشركات لكثير من قادة الفكر في مجال التواصل الاستراتيجي، والتعلم وتبادل أفضل الممارسات، وفهم أهمية التشغيل من خلال عدسة استراتيجية.


تم تصميم الماجستير التنفيذي في العلوم من برنامج الدراسات العليا الاتصالات الاستراتيجية للمهنيين الاتصالات من ذوي الخبرة وبالنسبة لأولئك في المناصب القيادية عبر مجموعة واسعة من الصناعات وجود الاتصالات باعتبارها الكفاءة الحرجة.


ويركز برنامج 16 شهرا على التفكير النقدي، والتحليل، والمهارات العملية الضرورية لوضع وتنفيذ استراتيجيات الاتصال التي تقدم أهداف المنظمة ورسالتها. كل فصل دراسي يتميز مزيج من الإقامة لعدة أيام، وفصول عطلة نهاية الأسبوع، والأنشطة عبر الإنترنت والمشاركة. عندما لا يكون في كولومبيا، الطلاب الوصول إلى الموارد، وتقديم المهام، والتواصل عبر منصة التعلم عبر الإنترنت.


الطلاب بناء شبكة بعيدة المدى مع المجتمع الكولومبي غير عادية من العلماء والممارسين هيئة التدريس، وقادة الصناعة، زملائه الطلاب، وأكثر من 500 M. S. في خريجي الاتصالات الاستراتيجية الذين يلعبون أدوارا محورية في العلامات التجارية، والمنظمات غير الربحية، والاستراتيجية، والاستشارات. أعضاء هيئة التدريس هم من المعلمين الخبراء، فضلا عن المهنيين ممارسة - والقادة - في مجالات الاتصال الخاصة بهم.


البرنامج يعلم الطلاب كيفية تطوير استراتيجيات الاتصال الفعالة وتعزيز عادات التفكير التي من شأنها أن تسمح لهم لتقديم المشورة الاستراتيجية لأي منظمة. يصبح الطلاب على دراية كاملة مجموعة من أدوات الاتصال الحالية وكيفية استخدامها بطريقة متكاملة واستراتيجية. الطلاب استكمال مشروع التوكيد، وتطبيق تعلمهم لمشكلة التواصل واقع الحياة. هذا المشروع يمكن استخدامها من قبل الطلاب لإثبات كفاءتهم في التواصل الاستراتيجي وكمثال على إتقانهم لأنها تسعى إلى التقدم في حياتهم المهنية.


منذ بدء دراستها الماجستير، وقد ظهرت غلوريا تشين كمتحدث رئيسي في مؤتمر المرأة الوطنية، وحصلت على أول منحة تعليمية لها، وتم تعيينه باحث في صندوق المنح الدراسية من أصل إسباني وطني.


بعد عام واحد من التخرج، جوليان هادلي يتم تعيينه لمناصب متقدمة في جامعة ييل.


تجربة ستيفاني كوجين في كولومبيا أعطتها الفرصة لمعرفة أن صوتها يهم.


هذا الخريج يجلب الإبداع والعقلية الاستراتيجية ل أوبنهيميرفوندز.


نائب رئيس الاتصالات في جمعية الشبان المسيحية في نيويورك الكبرى وكولومبيا ألومنا يناقش حياتها المهنية وإلهامها.


اثنين من الطلاب الاتصال الاستراتيجي منح منح نيويورك.


كلية الدراسات المهنية.


كيف يمكن للمدراء التنفيذيين استخدام منهاجهم.


الاتصالات الاستراتيجية ألومنا بروفيلز اللاجئين السوريين لفي سن المراهقة رواج.


في سن المراهقة فوج.


ما هو مستقبل الاتصالات الاستراتيجية؟


كلية الدراسات المهنية.


سبس في المجتمع: هارلم الأطفال المنطقة.


كلية الدراسات المهنية.


كلية الاتصالات الاستراتيجية تتحدث في منطقة الأطفال هارلم.


كلية الدراسات المهنية.


الاتصالات الاستراتيجية ألومنا خواتم افتتاح بورصة نيويورك.


كلية الدراسات المهنية.


هل أدى نجاح تيد إلى تحسين سرد القصص في الأعمال؟


الذين يجب أن تنطبق.


ماجستير التنفيذي في العلوم في برنامج الاتصالات الاستراتيجية هو مكثفة، وتسارع، على مستوى الدراسات العليا تجربة الغمر للأفراد المتحمسين الذين أثبتوا بالفعل إنجازا كبيرا المهنية. يسعى البرنامج المتقدمين ذوي الإمكانيات العالية الذين حددوا بوضوح قدراتهم القيادية والذين يمكن أن تظهر سجلا قويا من الإنجاز المهني.


سيكون المتقدمين حاليا في دور الاتصالات ولها ست سنوات أو أكثر من الخبرة. وسيتم النظر في المتقدمين في الأدوار القيادية الذين الاتصالات هو الكفاءة الحرجة وغالبا ما تكون مقبولة.


لأن مزيج الطالب داخل المجموعة هو قيمة حاسمة للبرنامج، ونحن ننظر بعناية في تمثيل الصناعات والخبرات المتنوعة داخل كل فئة واردة.


كخريج.


إكسكوتيف M. S. في خريجي االتصاالت االسرتاتيجية يشغلون مناصب متنوعة كمدير االسرتاتيجية، مدير االتصاالت املؤسسية، املدير التنفيذي، مدير التنمية واالتصاالت، مدير التسويق العاملي، نائب الرئيس - االتصاالت الداخلية يف منظمات مثل فياكوم، بلومبرج، فتيات الكشافة األمريكية، فنادق ستاروود، والإعلان، والعلاقات العامة، والاستراتيجية، والوكالات الرقمية في مدينة نيويورك وخارجها. وهم يشغلون مناصب تنفيذية في جميع قطاعات الصناعة بما في ذلك الخدمات المالية والرعاية الصحية والأدوية والترفيه ووسائل الإعلام والحكومة وغير الربحية.


المزيد من خيارات البرنامج في الاتصالات الاستراتيجية.


ماجستير العلوم في الاتصالات الاستراتيجية.


خيار بدوام كامل المصممة لمهنيي الاتصالات في وقت مبكر الوظيفي، والمهنيين مغير الذين يرغبون في إكمال دراستهم بسرعة، وخيار بدوام جزئي مصممة للطلاب العاملين بدوام كامل، وأولئك الذين يرغبون في نشر مقرراتهم الدراسية.


الاتصالات الاستراتيجية: المنظورات الدولية.


عرض لمدة أسبوع للمديرين التنفيذيين الاتصالات من ذوي الخبرة الذين يرغبون في التعلم وتطوير وممارسة الاستراتيجيات الفعالة التي تستجيب للتحديات والفرص المعروضة في السوق العالمية.


كلية جامعة كولومبيا للدراسات المهنية.


203 قاعة ليويسوهن.


2970 بروادواي، ماك 4119.


نيو يورك، ني 10027.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2017 كلية جامعة كولومبيا للدراسات المهنية.


جامعة الاتصالات.


استراتيجية الاتصالات.


تم إنشاء استراتيجية الجامعة للاتصالات في ربيع عام 2017. وتستند هذه الاستراتيجية على أولويات الجامعة المؤسسية وتدعم بشكل مباشر أهداف الرئيس مايكل شيل لضمان المزيد من الوصول للطلاب وخلق وتعزيز التميز، وتقديم تجربة غنية ومرضية، وخلق جو التنوع.


أهداف الفريق الشامل والأهداف.


إنشاء فريق اتصالات عالمي المستوى.


بناء استراتيجيات متسقة ومركزة على المستخدم والتكتيكات التي تنتج النتائج.


تطوير فهم مشترك لأهداف الجامعات عبر الحرم الجامعي.


توفير فرص لتبادل أهداف الجامعة والتقدم نحو تحقيق تلك الأهداف.


تعزيز الوصول.


التواصل قيمة التعليم أو.


حدد برامج دعم الطلاب الحالية والخدمات والمجتمعات.


التواصل كيف يمكن لجميع الطلاب الوصول إلى التعليم أو وتكون ناجحة هنا.


حدد الموارد والشركاء الذين يدعمون بشكل مباشر إمكانية وصول الطلاب وفرصهم. تسليط الضوء على الطلاب فريدة من نوعها، وأعضاء هيئة التدريس، والخريجين قصص النجاح. إبراز البرامج وخطوط الأنابيب التي تعطي الطلاب سبيلا نحو أو.


إظهار تجربة الحرم الجامعي الغنية.


التواصل الرحلات فريدة من نوعها والخبرات من داخل وخارج الفصول الدراسية.


تسليط الضوء على تجربتنا في ولاية أوريغون بشكل فريد إبراز فرصنا للنمو والاكتشاف.


التواصل مع الفرص الواسعة التي تخدم احتياجات وتطلعات متنوعة.


تسليط الضوء على قيمة البرامج التجريبية لدينا تسليط الضوء على تأثير الحياة المتغيرة لشبكتنا تسليط الضوء على فوائد النظام البيئي الحرم الجامعي أو.


عرض التميز الأكاديمي والبحوث.


التواصل التزامنا بالتميز.


تسليط الضوء على الموارد والبنية التحتية التي تعزز التميز تسليط الضوء على الطلاب والبرامج وأعضاء هيئة التدريس التي تميزنا. إظهار لغة الامتياز المشتركة.


نشر الأثر الإيجابي لعملنا على المجتمع والأفراد.


تسليط الضوء على البحوث بقيادة أو مع الفوائد والتأثير.


تعزيز قيم التنوع والشمول.


قم بتوصيل قيمة التنوع.


تسليط الضوء على القصص التي تعزز التزامنا بالتنوع تسليط الضوء على قيمة الاستثمار في التنوع دعم أهداف التنوع والموارد عبر الحرم الجامعي.


التواصل مع فوائد بيئة عادلة وشاملة للجميع.


تطوير كفاءات الفريق في الاتصالات الحساسة ثقافيا وضع نظام لإيجاد والاحتفال قصص النجاح.


كيف نستخدم هذه الاستراتيجية؟


وتقوم كل وحدة من وحدات الاتصالات بوضع خطة اتصالات تحدد الأساليب والأنشطة التي تضطلع بها دعما لهذه الأهداف والغايات، المصممة خصيصا لتلبية احتياجات وحداتها.


كيف نقيس ما إذا كنا ناجحين؟


وعلى غرار الإطار الاستراتيجي للمنظمة نفسها، لا تتضمن استراتيجية الاتصالات تكتيكات أو مقاييس محددة للأهداف. وسيتم تطوير الأنشطة لتحقيق الأهداف من قبل كل وحدة ضمن الاتصالات الجامعة ووحدات الاتصالات الأكاديمية في جميع أنحاء الحرم الجامعي. وسيتم رصد التقدم نحو تحقيق الأهداف طوال فترة الخطة الاستراتيجية، وسيتم تعديل التكتيكات عند الضرورة.


ومع ذلك، يمكن قياس تأثير جهودنا جزئيا من خلال استمرار النمو والتقدم في أولويات الجامعة العليا التي ندعمها:


التحاق الطلاب، مع التركيز على تجنيد الطلاب من خلفيات متنوعة الاحتفاظ طالب تطوير وتوليد الإيرادات كلية توظيف الاحتفاظ بالكلية.


استراتيجية + التخطيط.


الاستراتيجية هي العمود الفقري للتسويق الفعال. انها تسمح لنا لتركيز مواردنا على أهم الفرص. ويظهر لنا الطريق الأكثر مباشرة لخلق ميزة مستدامة للعلامة التجارية وسو.


اطرح الأسئلة أولا.


ما الجماهير التي تحاول الوصول إليها؟ ما هي الإجراءات التي تريد أن يتخذوها؟ ما هي وسائل الإعلام التي من المرجح أن تصل إليهم؟ ما هي الرسائل والتصاميم التي ستكون أكثر فعالية؟ ما هو التوقيت الأمثل؟ كيف تقيس النجاح؟


توصي جامعة الاتصالات بدءا من البحث، ثم استخدام النتائج الخاصة بك كأساس لخطة الاتصالات التسويقية.


ثم الحصول على الإبداع.


سوف تعمل جامعة الاتصالات معكم لتنفيذ خطتك باستخدام مزيج الصحيح من وسائل الإعلام:


رؤية للجامعة.


الاتصالات الجامعية هي الرائدة في تطوير خطة تسويقية استراتيجية من شأنها أن تضع أولويات التسويق على مستوى المؤسسات. وستضمن الخطة نشر الموارد المحدودة بأكثر الطرق فعالية لتحقيق أهداف التسويق. سيتم دعوة أصحاب المصلحة في جميع أنحاء المجتمع الجامعي للتعاون.


دعم وحدات فردية.


يعمل مستشارينا مع الوحدات الأكاديمية والإدارية لتطوير استراتيجيات لتحقيق أهداف التسويق على مستوى الوحدة.


تعزيز العلامة التجارية وسو.


وتتمثل أقوى العلامات التجارية في العالم باستمرار لسبب وجيه: لجعلها سهلة للتذكر. العلامات التجارية لا تنسى يشعر أكثر دراية والألفة يبني الثقة.


لهذا السبب يجب على كل تمثيل للعلامة التجارية وسو استخدام صور ثابتة ورسائل متسقة، بغض النظر عن الإدارة أو المبادرة التي يمثلها الترويج.


معايير العلامة التجارية.


لجعل أدوات التسويق الخاصة بك قوية كما يمكن أن تكون، اتبع معايير العلامة التجارية وسو.


ترخيص العلامات التجارية.


ويراجع المسؤولون طلبات تطبيق هوية الجامعة على المنتجات.

Comments

Popular Posts